ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية مباريات اليوم السبت 7-5-2022

انتهت مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بداية من يوم الخميس الماضي، وشهد الختام اليوم 3 مواجهات.

وواصل النجم النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال السعودي تسجيله للأهداف، بعدما سجل اللاعب الهدف الرابع للموج الأزرق اليوم أمام فريق ضمك، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما سجل النجم البرازيلي رومارينيو ورفع عدد الأهداف التي سجلها في الموسم الحالي حتى الآن وذلك خلال تعادل الاتحاد أمام الفتح.

وسجل أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر هدفين في فوز العالمي برباعية أمام الشباب، وسجل المغربي عبدالرازق حمدالله هدف أيضاً في تعادل النمور أمام الفتح في نفس الجولة، كأبرز المنافسين على لقب الهدافي هذا الموسم.

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 26

انتهت منافسات الجولة 26 بالموسم الحالي ومازال النجم النيجيري أوديون إيجالو على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 20 هدف، ويأتي خلفه النجم البرازيلي رومارينيو برصيد 17 هدف، بينما سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر 16 هدف، وتوقف رصيد تاوامبا عن الهدف 15، بينما رفع حمدالله أهدافه إلى 14 هدف كخامس هدافي الدوري.

يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد  61 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، كأبرز المراكز التي تؤهل لدوري أبطال آسيا وكأس الأتحاد الآسيوي.

بينما يأتي التعاون والباطن والحزم ضمن مراكز الهبوط للدرجة الثانية، ويتبقى 4 جولات فقط على ختام مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.