أول تعليق من محمد الشناوي بعد فوز الأهلي علي وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

علق محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي فوز المارد الأحمر اليوم علي حساب وفاق سطيف في المباراة التي أقيمت في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أول تعليق من محمد الشناوي بعد فوز الأهلي

وقال محمد الشناوي خلال تصريحات تلفيزيونية عقب المباراة :”الفريق قدم مباراة كبيرة اليوم امام فريق وفاق سطيف ونجحنا في الفوز باربعة اهداف دون رد والخروج بكلين شيت وعدم تكرار سيناريو مباراة الرجاء المغربي”.

وأضاف :”قبل مباراة وفاق سطيف دخلنا في معسكر مغلق كامل وادركنا اننا علي بُعد خطوة من تحقيق انجاز تاريخي بالحصول علي اللقب للمرة الثالثة علي التوالي واسعاد الجماهير من جديد خاصة اننا ندرك قيمة بطولة دوري الأبطال”.

وأردف :”كان لدينا إصرار كبير وقد تكلمت مع اللاعبين من أجل ضرورة مصالحة جماهير الأهلي، ولكن لا يوجد اعذار في كرة القدم الملعب هو الفيصل للجميع”.

وتابع :”لعبنا اليوم ضد وفاق سطيف بعد راحة لمدة 6 أيام جميع اللاعبين والجهاز الفني كانوا يرغبون في الفوز بالمباراة من أجل مصالحة الجماهير باداء كبير ونتيجة أيضًا، نرغب في إسعاد الجماهير بشكل متواصل أؤد أن اوجه رسالة إلي لاعبي الفريق انتم رجال وفي الأوقات الصعبة تظهروا بشكل جيد، وهو ما ظهر في مباراتي الرجاء المغربي في مركب محمد الخامس وضد وفاق سطيف اليوم في مصر”.

وواصل :”المباراة لم تنتهي ولم نحسم التأهل حتي الآن هناك 90 دقيقة في الجزائر وسوف نلعب كما لعبنا اليوم من اجل الفوز بالمباراة وضمان التأهل إلي نهائي البطولة”.