تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد اليوم الأحد في الدوري الإسباني

ينتظر الجماهير مواجهة من العيار الثقيل اليوم بين فريفي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، على ملعب ستاد واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية بديربي مدريد، والتي ستكون ضمن مواجهات الجولة 35 من مباريات الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022.

ويستقر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشكل كبير على تشكيل الميرنجي في مواجهة اليوم بدون غيابات، حيث يستعد للدفع بالقوة الضاربة للفريق لأجل تحقيق الانتصار في مواجهة الديربي والسيطرة عليه للمرة الثانية على التوالي في نفس الموسم، كما يستعد دييجو سيميوني لتحقيق نفس الأهداف من مواجهة اليوم.

تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

في حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، ميندي.

في خط الوسط: كامافينجا، كاسيميرو، مودريتش.

في خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

على الجانب الأخر فريق الروخي بلانكوس الذي يستعد لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم، لأجل الحفاظ على مركزة الرابع في الترتيب والحفاظ على فرص الأحمر والأبيض للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، فيليبي، لورينتي.

خط الوسط: دي باول، كوكي، لودي.

خط الهجوم: كاراسكو، لويس سواريز، جريزمان.

يعتلي ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022 برصيد 81 نقطة ونجح في حصد اللقب بشكل رسمي لصالحه، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال بيتيس الخامس، ويتبقى 4 مواجهات للروخي بلانكوس على نهاية الموسم.

تنطلق مواجهة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءُ بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي.