بسبب موسيماني.. غليان في الأهلي بعد استبعاد أبرز نجوم الفريق

تسود حالة من الغليان داخل جدران النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب بيتسو موسيماني المدير الفني، وذلك بعد استبعاد نجم الفريق الأول خلال الفترة الماضية في أكثر من مباراة هامة، سواء على مستوى المحلي أو في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في النسخة الحالية.

غليان في الأهلي بسبب موسيماني

وتشير التقارير الصحفية إلى أن هناك ازمة داخل جدران القلعة الحمراء وحالة من الغضب العام لنجم الفريق وأبرز نجوم المارد الأحمر، وذلك بعد خروجه من التشكيلة الأساسية إضافة لعدم الاستعانة به في عدد من المباريات ليظل حبيس الدكة بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل الجنوب إفريقي.

واوضحت التقارير أن محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأحمر يشعر بالغضب بسبب موسيماني، إذ أشار أحمد شوبير الإعلامي المعروف خلال برنامجه إلى أن صاحب هدف “القاضية ممكن” ظهرت عليه ملامح الحزن عند مشاركته كبديل في مباراة وفاق سطيف أمس بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

محمد افشة

وتابع شوبير حديثه موضحاً أن أفشة لاعب مهم في الاهلي وله أهداف لا تنسى في ذاكرة جمهور الفريق الأحمر، خاصة الهدف الذي احرزه في شباك نادي الزمالك وحقق المارد الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد غياب استمر لمدة طويلة، مضيفاً أنه يوجه رسالة له بأنه يجب عليه أن يتخطى هذا الشعور ويعود لمستواه سريعا.