صفقات نارية.. الزمالك يتعاقد مع مهاجم الأهلي وحارس مرمى مميز

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع عدد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض واستغلال عودته للقيد من جديد بعد أن كان تم إيقافه لمدة فترتين قيد على التوالي، ليخوض الموسم الماضي بالكامل دون التعاقد مع اي صفقات جديدة.

الزمالك يتعاقد مع مهاجم الأهلي وحارس مرمى مميز

وأشار الإعلامي سيف زاهر إلى أن القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، نجح في الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق، بالإضافة للتعاقد مع حارس مرمى مميز، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك في إطار خطة النادي لبناء فريق قوي ينافس على كافة الألقاب.

وأوضح زاهر عبر برنامجه التلفزيوني على قناة أون تايم سبورت، أن مجلس إدارة الفارس الأبيض نجح في التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة، بجانب ضم عدد من المحترفين الأقوياء لتعويض الراحلين عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتابع حديثه موضحاً أن التعاقد جاء مع لاعبين مميزين من الناحية البدنية والفنية، بالإضافة للتعاقد مع حارس مرمى كبير سيتواجد مع من الموسم المقبل

الزمالك

فيما كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة النادي من التعاقد مع نجم النادي الأهلي السابق جونيور اجاي، والذي وافق على ارتداء قميص الفارس الأبيض من الموسم المقبل، وذلك بعدما رحل عن القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الشتوي الماضي بعد أن تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.