عروض كارفور فى مصر مميزة في الفترة من 8 وحتى 23 مايو حققت المعادلة الصعبة وهتخلي صيفك مميز

نقدم إليكم خلال مقالنا اليوم عروض كارفور فى مصر مميزة في الفترة من 8 وحتى 23 مايو حققت المعادلة الصعبة وهتخلي صيفك مميز، حيث أعلن كارفور عبر صفحته الرسمية وموقعه الإلكتروني عن أقوى العروض الخاصة بدخول الصيف وشهر مايو لعام 2022.

علماً بأن تلك العروض متوفرة في كافة الفروع الخاصة بكارفور في كافة المحافظات، تلك العروض التي تقدم العديد من الفرص لراغبي الشراء بالسوق المصري والتمتع بالخصم والتوفير، لذا نقدم إليكم أبرز العروض في كارفور مصر بالتفصيل فيما يلي.

عروض كارفور في مصر

يمكنك التعرف على تلك العروض التي يقدمها كارفور أو مجموعة ماجد الفطيم من خلال موقعهم الرسمي، أو من خلال صفحتهم الرسمية عبر فيسبوك.

كما أن كارفور أتاح خدمة التسوق عبر الموقع أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول، بحثاً عن راحة عملاءه، كما يتم عرض كافة الفروع الخاصة بكارفور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو عن طريق جوجل أو تطبيق الموبايل.

عروض كارفور مصر على التكييفات

يعد التكييف من الأجهزة المنزلية الأساسية في الصيف، لذا يكثر السؤال عن أسعارها في فصل الصيف، وذلك ارتفاع درجات الحرارة، ولهذا حرص كارفور على تقديم عدد من العروض على التكييفات احتفالاً بدخول الصيف على كافة الماركات وأهمها:

  • تكييف تورنيدو 1.5 حصان، بضمان خمس سنوات، ديجيتال، بارد، قيمته داخل العرض حوالي 7885 جنيهاً مصرياً.
  • تكييف تورنيدو بارد، غير ديجيتال، 1.5 حصان وبضمان خمس سنوات بلغت قيمته داخل العرض 7440 جنيهاً مصرياً.
  • كما بلغ سعر التكييف فريش الصحراوي وسعته 60 لتر، وله مدة ضمان عامات 2399 جنيهاً.
  • في حين أن سعر تكييف جاك الصحراوي وسعته 90 لتر، بضمان عام واحد حوالي 2199 جنيهاً.
  • أما ما يخص المراوح فهناك العديد من الأنواع ولكن أشهرهم: تباع مروحة فريش العمودية بالريموت، مقاس 18 بوصة، ولها ضمان خمس سنوات حوالي 999 جنيهاً.
  •  بينما تباع مروحة تورنيدو سقف مقاس 56 بوصة، ولها ضمان حوالي خمس سنوات، يبلغ سعرها 579 جنيهاً.

عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية

هناك الكثير من العروض المتاحة في كارفور مصر على الشاشات والثلاجات والخلاطات بمختلف أنواعها، وكذلك عروض مميزة جداً على البوتاجازات وأجهزة الفرن العادية والكهرباء.

كما يقدم كارفور العديد من الباقات لأجهزة العروسة مجمعة بسعر بسيط، فمهما كانت الميزانية الخاصة بك ستجد ما تشتريه من كارفور، خاصة على المكانس الكهربائية والأجهزة الثقيلة.

وبهذا نكون عرضنا لكم موجز عن أهم عروض كارفور فى مصر مميزة في الفترة من 8 وحتى 23 مايو حققت المعادلة الصعبة وهتخلي صيفك مميز بالتفصيل، تابعونا من أجل كل جديد.

أقرأ أيضاً:

سعر مواد البناء فى مصر اليوم 10 مايو 2022 ارتفعت والتجار تصرخ يا فرحة ما تمت طيرها الدولار

أسعار الدواجن اليوم 10 مايو 2022 في مصر مستقرة ألحقي خزني محدش ضامن الأسعار هتزيد أمتى وأد إيه