موعد مباراة الهلال والأتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غدًا الأربعاء الموافق 11 مايو 2022 مواجهة الهلال والأتفاق والتي تجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الهلال والأتفاق

وقبل المباراة يحتل الهلال المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد إثنين وخمسين مباراة من خمسة وعشرين لقاء بالفوز في خمسة عشر مواجهة والتعادل في سبعة والخسارة في ثلاثة مواجهات وسجل لاعبوا الزعيم واحد وخمسين هدفًا وتلقت شباكهم ستة وعشرين آخرين.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي الاتفاق المركز الثالث عشر برصيد سبعة وعشرين نقطة من خمسة وعشرين لقاء بالفوز في ستة مباريات والتعادل في تسعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في عشرة مواجهات وسجل لاعبوا الفريق إثنين وثلاثين مواجهة وتلقت شباكهم تسعة وثلاثين آخرين.

وكان نادي الاتفاق قد نجح في الفوز على التعاون خلال الجولة الأخيرة برباعية مقابل لا شيء في الوقت الذي نجح فيه نادي الهلال في الفوز على ضمك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

توقيت متابعة مباراة الهلال والأتفاق

تنطلق مواجهة الفريقين عند حلول الساعة السادسة إلا خمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن للأشخاص في دولة الإمارات العربية مشاهدة المواجهة عند حلول الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأتفاق على الهواء مباشرةً

أما فيما يخص القنوات التي ستتولى نقل المواجهة فإنها ستكون متاحة عبر قناة SSC6 HD ويعلق عليها المعلق الكبير فهد العتيبي.