“عملها بجد”.. رمضان صبحي يفجر مفاجأة مدوية حول اسم فريقه الجديد بعد الرحيل عن بيراميدز

أشارت تقارير صحفية أن لاعب نادى بيراميدز الحالى ومنتخب مصر رمضان صبحى يرغب فى الرحيل عن صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات المقبلة، وأكدت بأن اللاعب قد أبلغ مجلس الإدارة في النادي السماوي برغبته بشكل رسمي في الأيام الأخيرة وكشف لهم عن نيته خوض تجربة احترافية جديدة في الصيف المقبل وعدم استمراره في الدوري المصري تحت أي ظرف كان، وخاصة بعدما شعر اللاعب بأن الأجواء هنا لا تساعده على تقديم أفضل ما لديه.

وأوضح الإعلامى “كريم حسن شحاته” خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة بأن رمضان صبحى قد أبلغ كل المقربين منه عن رغبته فى الرحيل عن صفوف فريق نادى بيراميدز خلال الانتقالات القادمة، وقد اتخذ بالفعل قراره بشكل رسمي وليس مجرد مناقشات أو أفكار تدور في عقله، بل استقر اللاعب على الرحيل وعلى خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري المصري في السنوات المقبلة.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن “رمضان صبحي” قد اتفق مع أحد الأندية التركية على الانتقال لهم بعد نهاية هذا الموسم، وعلى الأرجح سيعلن اللاعب عن ذلك بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، أكد المشرف على الكرة في نادي الزمالك “أمير مرتضى منصور”، بأن النادي قد حاول من قبل التوقيع مع رمضان صبحي، والذي يعد إضافة كبيرة لأي فريق داخل مصر على حد وصف أمير، ولكن الصفقة فشلت لعدة أسباب، وفي الوقت الحالي لا توجد أي مفاوضات بين الزمالك وبين اللاعب.

وعلق “كريم حسن شحاته” على تلك التصريحات قائلًا بأن الأمور بالنسبة لرمضان صبحي قد حسمت تمامًا واللاعب بصدد الإعلان عن قراره بشأن الاحتراف الخارجي وعن ناديه الجديد في الموسم القادم.