سيناريو عبد الله السعيد.. الزمالك يقترب من ضم ثنائي الأهلي الناري

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إقتربت من حسم صفقتين من العيار الثقيل من داخل قلعة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الزمالك يقترب من خطف ثنائي الأهلي الناري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر المقربة من إدارة نادي الزمالك كشفت في تصريح خاص لموقع ” كورة في العارضة ” أن مرتضى منصور إقترب من حسم ثنائي النادي الأهلي وذلك بعد ترقب وضعهما مع القلعة الحمراء.

وأضاف :” في حالة عدم تجديد عقود ثنائي النادي الأهلي مع القلعة الحمراء سيتم ضمهم لنادي الزمالك لتدعيم صفوف البيت الأبيض خلال الموسم المقبل”.

وأكمل :” وفي نفس السياق فإن النادي الأهلي يضع واحد من أبرز لاعبي نادي الزمالك على طاولة مفاوضاته لضمه خلال الصيف القادم بأوامر من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

وأنهى المصدر بأن مسؤولي النادي الأهلي يخططون للحصول على توقيع نجم الزمالك ” أشرف بن شرقي ” خاصةً أنه لم يتوصل حتى الآن إلى إتفاق بالتجديد وهو ما يقربه من الرحيل بنهاية شهر يونيو المقبل”.

يُذكر أن نادي الزمالك يستهدف ضم الكثير من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي بعد أن حرمه الفيفا من ضم أي من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2021 وفترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022 بسبب مشكلة اللاعب حسام أشرف.

أما النادي الأهلي فيطمح هو الآخر للحصول على توقيع أكثر من لاعب مميز لسد الأماكن الشاغرة ولعل من أبرز تلك المراكز مركز المهاجم الصريح.