“هتبقي معجنة”.. تعرف علي معلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف العودة اليوم في دوري أبطال أفريقيا

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة من هو معلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف ضمن فعاليات المباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر بقوة.

معلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الحاصلة بشكل رسمي ونهائي علي حقوق نقل البطولات الأفريقية تولي المعلق الرياضي المغربي جواد بده التعليق علي مباراة الأهلي ووفاق سطيف في العودة في دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمد بركات قد تولي التعليق علي المباراة الأولي والتي كانت يوم السبت المنصرم علي ستاد الأهلي وي السلام بسبب ان طرفي المباراة من العرب مما يعطي الأولوية لمعلقين غير المصريين والجزائرين التعليق علي المباراة بسبب الحيادية.

الاهلي ووفاق سطيف

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد أنتهت علي واقع فوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من بيرسي تاو هدفين ومحمد شريف هدف وحسين الشحات، ويسعي الأهلي من تحقيق الفوز والانتصار في مباراة العودة التي ستقام علي ملعب الجزائر يوم السبت القادم.

بينما وعلي الجانب الآخر يسعي فريق وفاق سطيف من تحقيق ريمونتادا والفوز بالمباراة رغم صعوبتها والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي 2022 في المباراة التي ستلعب يوم الثلاثون من الشهر الجاري علي ملعب مركب محمد الخامس.