تعرف على معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً قبل الموقعة النارية التي تجمع بين العملاق المغربي والفريق الأنجولي على ملعب مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الانجولي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين العملاقين في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمغرب وتونس والجزائر فيما يمكن مشاهدتها بداية من الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

ونجح نادي الرجاء في تحقيق الفوز على مضيفه الفريق الأنجولي في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليضع أبناء وليد الركراكي قدمًا في الدور النهائي في إنتظار معرفة الفائز من مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائي لتحديد طرف اللقاء الأخير من البطولة الذي يقام يوم ثلاثين من شهر مايو المقبل.

ووضع النادي الأهلي هو الآخر قدمًا في الدور النهائي بعد أن دك الحصون الجزائرية بنتيجة اربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب وي السلام في لقاء الذهاب ويكفيه التعادل أو الخسارة بفارق ثلاثة أهداف لضمان الوصول إلى المشهد الأخير وملاقاة الفائز من مباراة اليوم.

وقامت شبكة قنوات بي إن سبورتس إتش دي بتعيين المعلق الكبير المغربي جواد بده لتولي مهمة التعليق على مواجهة الوداد وبترو أتلتيكو.