بأوامر تشافي.. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم السفاح المدمر

إقترب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الاسباني من الحصول على واحدة من الصفقات المدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الصفوف والمنافسة على جميع الالقاب الممكنة الموسم المقبل.

برشلونة يقترب من الحصول على توقيع ليفاندوفسكي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا تقترب من الحصول على توقيع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي أبلغ إدارة ناديه بايرن ميونخ أنه سيرحل ليكتب نهاية رحلة إستمرت ثمانية سنوات أمضاها في ملعب أليانز أرينا ونجح خلالها في دك شباك المنافسين وقيادة العملاق البافاري للحصول على منصات التتويج.

ويرتبط ليفا بعقد مع العملاق الألماني حتى صيف العام 2023 لكنه سيرحل بنهاية الموسم الجاري صوب البلوجرانا على الرغم من وجود إهتمام كبير للحصول على توقيعه بواسطة بعض الأندية الأوروبية المختلفة.

وقالت شبكة ” سكاي سبورت المانيا ” أن صاحب الثلاثة وثلاثين عامًا قد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل خاصةً أنه لن يقوم بتجديد عقده.

ويسعى اللاعب حسبما صرح للمقربين منه أنه يرغب في خوض تحدي جديد خارج العملاق البافاري بعد السنوات التي نجح خلالها في تحقيق الانجازات سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

ولم يعد مستبعدًا أن تتخلى إدارة النادي الالماني عن ليفا خاصةً أنه يرغب في الانتقال لصفوف نادي برشلونة بعد أن أبدى تشافي رغبة كبيرة في ضمه والحصول على توقيعه.

ليفاندوفسكي صفقة برشلونة الجديد
ليفاندوفسكي صفقة برشلونة الجديد