سيارات الغلابه.. 4 سيارات لمحدودي ومتسوطي الدخل بمواصفات وامكانيات جبارة فقط لفترة محدودة

تم الاعلان من قبل قطاع المستهلكين يوم الأربعاء 11 مايو 2022 عن وجود باقة من السيارات للبيع بها كافة وسائل الراحة والرفاهية بأسعار بسيطة حيث أن هناك مشكلة في شراء السيارات الزيرو التي تزايدت أسعارها بشكل مخيف في الوقت الماض، ولذلك يتم البحث عن وجود السيارات التي تتناسب مع المواطنين بكونها غير مبالغ في سعرها، سوف نستعرض باقة من السيارات بسعر بسيط وغير مكلف من خلال هذا المقال.

سوق المستعمل للسيارات

في سوق المستعمل للسيارات هناك عدد كبير للغاية من السيارات يمكنك الحصول عليها بكل سهولة بأسعار بسيطة للغاية، حيث يمكنكم الحصول على أفضل أسعار للسيارات، فلن تعانوا من وجود أسعار سيارات باهظة مثل السيارات الجديدة التي تكون بأسعار مبالغ فيها.

في سوق السيارات المستعملة سوف تجدون عدد كبير من السيارات بأرخص السيارات يمكنكم الحصول على السيارات بأقل سعر ممكن، هناك عدد كبير من الخيارات أمامك داخل السوق لأن هناك سيارات من سعر 45 ألف جنيه فقط.

سيارة دايو ماتيز

سيارة راقية للغاية متوفرة من شركة دايو الكورية ومن ثم يمكنك الحصول عليها ب 45 ألف جنيه فقط.

سيارة كيا برايد

من السيارات الشهيرة في الأسواق، حيث أنها تتحمل العمل لوقت طويل مع امكانيات مختلفة، يمكنك الحصول عليها في السوق بسعر جيد و الموديل 2000 السيدان تتراوح الأسعار من 50 ألف جنيه و70 ألف جنيه.

 كيا سيكترا

تعتبر من السيارات المتميزة بشكل كبير وهي تتميز بالقوة والسرعة مع شكل انسيابي رائع، هي موديل 2004 وعن سعرها فهو 86 ألف جنيه.

يمكنك التعرف على الأسعار المختلفة للسيارات المستعملة ومن ثم يمكنك اختيار السعر الأفضل مع فحص السيارة والتعرف على حالتها، فيمكنك أن تحصل على سيارة رائعة بسعر بسيط وغير مكلف.