“مش هيقدروا”.. تصريحات نارية لمحمد الشناوي قبل مواجهة وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

وجه محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تصريحات نارية وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر وفريق وفاق سطيف يوم غد السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

تصريحات نارية لمحمد الشناوي قبل مواجهة وفاق سطيف

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :” مباراة الذهاب بين الفريقين هي اصبحت ماضي بالنسبة لنا ولن نعتمد علي نتيجتها بأي شكل من الأشكال، بعض اللاعبين في فريق وفاق سطيف لديهم خبرة كبيرة من أجل التعامل مع هذه المباريات، كذلك لاعبين الأهلي يمتلكوا خبرة كافية من أجل حسم المباريات”.

وأضاف الشناوي :”مباراة يوم غد العودة هي سوف تكون قوية للغاية ولكن سوف اقولها دائما لن نعتمد علي نتيجة مباراة الذهاب مطلقًا، من المؤكد حضور جماهير غفير غدًا من أجل مساندة لاعبي وفاق سطيف ولكن لاعبوا الاهلي سبق وأن لعبوا في تلك الظروف وقادرون علي التعامل معها من أجل التأهل إلي نهائي دوري الأبطال والحصول علي اللقب للمرة الثالثة علي التوالي”.

وواصل الشناوي :” سوف نحاول في بداية المباراة تسجيل أهداف في لقاء العودة ولن نسمح للفريق الجزائري بالتسجيل في مرمي المارد الأحمر، نرغب في دخول التاريخ ونصنع لأنفسنا اسم كبير في تاريخ كرة القدم الأفريقية بالحصول علي اللقب للمرة ال11 في تاريخ النادي الأهلي”.

واختتم الشناوي :”فريق وفاق سطيف كبير وقوي، الحظ كان معنا في المباراة الأولي، ولكن يظل الفريق الجزائري هو واحد من أفضل الفرق داخل قارة أفريقيا، فريق الأهلي في حالة جيدة من التركيز وهدفنا الفوز بالمباراة والتأهل، أشكر الشعب الجزائري علي حفاوة الاستقبال”.