قبل مباراة ليفربول.. ريال مدريد يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية عن حسم فريق ريال مدريد ملف تجديد التعاقد مع نجم الفريق، وذلك قبل اللقاء المرتقب الذي يجمع بينه وبين فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2023، والذي يسعى من خلاله كلا الفريقين للظفر باللقب القاري لأغلى.

ريال مدريد يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال يجهز مكافآت خاصة إلى اللاعبين المهمين الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق لقب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد غياب موسم واحد.

واوضحت التقارير أن أيضاً الفريق الإسباني يدرس حسم ملف تجديد نجم الفريق قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينه وبين فريق ليفربول الإنجليزي، حيث يهدف فريق الريال لتجديد عقد لاعبه المحوري لوكا مودريتش خلال الفترة المقبلة استعدادا ً للموسم الكروي الجديد.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الوضع جيد بين مودريتش وإدارة النادي الملكي، حيث يتفاوض الطرفان منذ فترة وتم الاتفاق بينهما على تجديد عقد الكرواتي لمدة عام إضافي، وهو مناسب لعمره حيث يبلغ عمره 36 عام.

فينيسيوس

كما تبحث إدارة نادي ريال مدريد عن تجديد تعاقده مع البرازيلي فينيسيوس وتقديره ماديا ً، وذلك نظراً لتطوره الكبير ومساهمته بشكل كبير في حصد الفريق لقب الليجا حيث خلال 49 مباراة نجح في تسجيل 18 هدف وصناعة 12 فرصة حقيقية لزملائه.