“تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يواجه اليوم الفريق الأول لكدة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني “بيتسو موسيماني” أمام نظيره ناظي وفاق سطيف الجزائري في إطار مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 202‪2، والجدير بالذكر قد أنتهت مباراة العودة بين الفريقين بنتيجة فوز المارد الأحمر بإربعة أهداف مقابل لاشئ أحرز كل من بيرسي تاو هدفين واللاعب محمد شريف هدف، واللاعب طاهر محمد طاهر هدف.

حيث تنطلق المباراة بين النادي الأهلي ووفاق سطيف بطل الجزائر اليوم السبت الموافق يوم 14 من شهر مايو لعام 202‪2 في تمام الساعة التاسعة مساء والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة اليوم على أرض ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر ومن المتوقع أن يبدا المدير الفني “بيتسو موسيماني” بالتشكيل الأتي.

تشكيل النادي الأهلي اليوم

حراسة المرمي : محمد الشناوى

الدفاع : على معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هانى

الوسط : أليو ديانج – أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – أحمد عبد القادر

الهجوم : بيرسى تاو.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

حيث يتم إذاعة مباراة اليوم بين الأهلي ووفاق سطيف على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة، ولكن بعيدأً عن هذه القناة المشفرة وذات الاشتراك هناك قناة أرضية مجانية سوف تبث مباراة الأهلي ووفاق سطيف.

 

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي إذا فاز مباراة اليوم وصعد إلى الدور النهائي، يضرب موعدا جديد أمام فريق الوداد المغربي، حيث أجتمع الفريقين في نهائي إفريقيا لعام 2018 وأستطاع فريق وداد الأمة الفوز باللقب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد بمجموعة المباراتين الذهاب والعودة.