“خسارة فادحة” ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم نتيجة الليفر |0-4| بالدوري الانجليزي 2020

نتعرف معكم الآن علي ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي 2020 بعودة الأسبوع 32 من البطولة، وكانت المباراة جحيمية علي الريدز بعد أن كانت نتيجة ليفربول ضد مان سيتي ثلاثية خلال الشوط الأول بقدم سترلينغ ودي بروين وفودين، وكانت المباراة ضد الليفر بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسيطرة تاملة للاعبي السيتي، ونترككم الآن مع ملخص ماتش ليفر ومان سيتي اليوم.

ملخص مانشستر سيتي وليفربول اليوم

حيث انطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة وربع مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، وينطلق اللقاء بتوقيت القاهرة في تمام التاسعة وربع مساءً بينما ينطلق اللقاء في تمام العاشرة وربع مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والعراق، كما يأتي توقيت اللقاء في تمام الحادية عشرة وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتعرف قبل انطلاق ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم علي التشكيلة للفريقين، حيث يدخل لاعبي الريدز بتشكيلة أربعة بخط الدفاع، وثلاثة خط وسط، وخط الهجوم به ثلاث لاعبين، بينما السيتي يدخل بأربعة دفاع وأثنين خط وسط دفاعي، وثلاثة خط وسط هجومي مع لاعب وحيد في مقدمة الهجوم.

نتيجة ليفربول ضد مان سيتي اليوم

الليفر 0-4 مان سيتي

انطلاق الشوط الأول من مباراة ليفر ومان سيتي لايف اليوم، وذلك بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب وإطلاق صفارة حكم المباراة معلناً عن البداية بالدقائق الأولي وقمة نارية من نوعها بين الوصيف وصاحب اللقب.

تشتعل المباراة مبكراً، وهجمات متبادلة بين الفريقين، ويحاول لاعبي مان سيتي أن يقوموا بخطف اللقاء بتسجيل أول أهداف المباراة، لكن دفاع الليفر صامد.

كرة ضائعة من ليفربول وكادت أن تكون أول أهداف ليفربول الآن في الدقيقة 9 من الشوط الأول، لكن تضيع الفرصة بسبب الحارس.

يمر الربع ساعة الأول من بث مباراة ليفر ومان سيتي اليوم لايف، وتظل النتيجة هي التعادل السلبي الليلة، وعلي الرغم من أن الليفر هو صاحب اللقب هذه البطولة، فإنه يريد إثبات أحقيته.

يحرز دي بروين أول أهداف مباراة مان سيتي وليفر اليوم في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول، وذلك عن طريق كرة من ضربة جزاء وتصبح نتيجة ليفربول ومانشستر اليوم هي التقدم بهدف للسيتي.

يتمكن سترلينج من تسجيل ثاني أهداف سيتي ضد ليفر الليلة، وذلك في الدقيقة 35 من شوط المباراة الأول وقمة نارية بعد تسجيل هدفين في شباك الريدز.

يحرز فويل ثالث أهداف السيتي اليوم، وفرصة الليفر تصبح صعبة للفوز الليلة، ولكن هناك إمكانية للعودة إذا تمكن لاعبي الريدز التسجيل مع بداية الشوط الأول.

نتيجة ليفربول اليوم

ينطلق الشوط الثاني، ويطلق حكم المباراة صفارة البداية لشوط المباراة الثاني بدون تغيرات في صفوف الريدز بعد نزول اللاعبين.

ينزل رياض محرز بالشوط الثاني، ولم يتمكن لاعبي الريدز حتي الدقيقة 60 من شوط المباراة الثاني من التسجيل ويظل متأخراً.

دي بروين يقوم بتسجيل رابع أهداف مانشستر سيتي في شباك ليفربول اليوم في الدقيقة 65 من المباراة، ويتحطم دفاع لاعبي الريدز.

ينتهي اللقاء بخسارة الليفر برباعية دون رد، وكانت مباراة قوية أمام لاعبي السيتي يخسر بها صاحب اللقب أول مباراة بعد فوزه باللقب رسمياً.