“الميركاتو يشتعل”.. صفقة القرن تشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو للعام الجاري 2022 عن وجود صراع ناري بين فريقي برشلونة وريال مدريد للحصول على توقيع صفقة القرن التي أسمتها الصحف الإسبانية خاصةً أن تلك الصفقة من العيار الثقيل وستحدث ضجة كبيرة حال إنتهاءها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صفقة القرن تشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

ويسعى الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة إلى إبرام الكثير من الصفقات خلال الميركاتو القادم من أجل إعادة هيبة وهوية البلوجرانا التي فقدها الفريق خلال المواسم الماضية بسبب تعاقب أكثر من مدير فني عليه والخروج بنتائج مذلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

في الوقت الذي يمني فيه ريال مدريد النفس بضرورة الحصول على بعض اللاعبين المميزين للبقاء على القمة التي وصل لها خلال الموسم الجاري بعد أن نجح في الفوز بالدوري الاسباني والوصول إلى الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن اللاعب اليافع أوريلين تشواميني نجم فريق نادي موناكو الفرنسي بات صفقة القرن خلال الفترة الماضية بسبب الصراع الدائر عليه بين العملاقين وهي الصفقة التي قد تكلف خزائنهم مبلغ 60 مليون يورو حال الحصول على توقيعه.

وواصلت الصحيفة أن الصفقة قد تكون عائق بالنسبة للبلوجرانا بسبب المقابل المادي الكبير المنتظر دفعه على الرغم من حاجة تشافي لخدمات اللاعب لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس كما أن ريال مدريد يحتاج إلى أموال لضم مبابي.