“أنا هوريكوا هعمل ايه”.. الخطيب يتوعد الكاف بقرارات تاريخية قبل المباراة النهائية

كشف الاعلامي الرياضي ونجم الاهلي السابق الكابتن أحمد شوبير عن آخر المستجدات حول اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي مساء أمس واقراره بعدد من القرارات الهامة بشأن أزمة ملف المباراة النهائية التي ستقام بين فريق الاهلي وفريق الوداد المغربي على الأراضي المغربية كما أعلن الكاف من قبل.

وجاءت تصريحات الكابتن أحمد شوبير عبر البرنامج الاذاعي راديو اون سبورت اف ام، حيث قال: “كما أخبرتكم بالأمس فالأهلي لم يعلن الانسحاب من خوض المباراة النهائية بل سيلعب بشكل طبيعي ولكن يريد الحفاظ على حقوق النادي، وكتب شوبير: “هناك بعض القرارات التي لم تصدر وسيتم اصدارها خلال الأيام المقبلة تخص التحكيم وأعداد الجماهير وتأمين حافلة الأهلي كل هذه المطالب مشروعة في ظل إصرار الكاف على اقامة المباراة علي الأراضي المغربية”. وكشف شوبير: “هناك أزمة كبيرة تواجه الأهلي قبل المباراة النهائية وهي الثلاثي الدولي علي معلول وأليو ديانج ولويس ميكسوني بسبب ارتباطهم بمعسكرات منتخبات بلادهم والتي ستنطلق في نفس الفترة التي سيخوض فيها الفريق المباراة النهائية.

وكان الأهلي قد أصدر ثمان قرارات تجاه أزمة ملعب المباراة النهائية وجاء أبرزها أن الأهلي سيخوض المباراة بشكل طبيعي في أي ملعب داخل القارة.