العين الإماراتي يفاوض نجم منتخب مصر .. وناديه يحدد 4 مليون دولار للرحيل

تلقى نجم منتخب مصر المتألق مع الفراعنة في الفترة الأخيرة عرض من جانب نادي العين الإماراتي، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، في إطار استعداد الفريق للموسم الجديد، والذي يهدف من خلاله التدعيم القوي في كافة المراكز بحثاً عن تحقيق كافة الألقاب المحلية والقارية التي يشارك بها.

العين الإماراتي يفاوض نجم منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي العين الإماراتي في الحصول على خدمات لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي صاحب ال25 عام، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعانة بخدماته لتدعيم خط الهجوم، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد.

واوضحت التقارير أن النادي الإماراتي قدم عرضاً بالفعل من أجل الاستعانة بخدماته للاعب، حيث حدد مبلغ 3 مليون دولار من أجل الظفر بخدمات الموسم المقبل.

شرط بيراميدز

وأكدت التقارير أن نادي بيراميدز ليس لديه مانع في السماح للاعب بالرحيل والاحتراف في الدوري الإماراتي، خاصة بعد موافقة تاكيس جونياس المدير الفني للفريق على رحيله، لكن لدى النادي شرط وحيد وهو أن يكون العرض بقيمة 4 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدماته.

واضافت التقارير أن عرض العين الذي وصل منذ ساعات قليلة لنادي بيراميدز، متوقف حتى هذه اللحظة عند 3 مليون دولار، ومن المنتظر أن يرد الفريق الإماراتي على قرار النادي المصري من أجل حسم الصفقة الصيف المقبل 2023.