عودة من أوروبا.. النصر السعودي يرغب في التعاقد مع نجم منتخب مصر

يسعى نادي النصر السعودي في الحصول على نجم منتخب مصر المحترف في الخارج، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل ، في ظل الاستعداد للمنافسة على الألقاب بقوة الموسم المقبل واعتلاء منصات التتويج مجددا ً بعدما فقد فرصة التتويج بالبطولات في الموسم الحالي.

النصر السعودي يرغب في التعاقد مع نجم منتخب مصر

وكشفت التقارير الصحفية أن العالمي يرغب في ضم لاعب منتخب مصر المحترف في الدوري الإنجليزي والمعار إلى الدوري التركي محمود حسن تريزيجيه، وذلك في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، في إطار خطة التدعيم الذي يضعها الفريق السعودي، من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد 2023/2024.

وأشارت صحيفة الوئام السعودية أن مجلس إدارة النصر يدرس فكرة التعاقد مع الجناح المصري، خاصة بعد الظهور اللافت للنظر للاعب مع فريقه المعار أليه باشاك شهير التركي، ومن قبل الأداء القوي الذي قدمه مع فريق أستون فيلا قبل الرحيل على سبيل الإعارة.

واختتمت الصحيفة السعودية تقريرها بأن الفريق الأصفر يبحث عن التعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد الذي يسعى من خلاله عن التتويج بالألقاب القارية والمحلية.

محمود تريزيجيه

يذكر أن تريزيجيه انتقل إلى باشاك شهير التركي في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة من فريق أستون فيلا، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 فرص محققة لزملائه خلال 11 لقاء خاضه حتى الآن.