ضعي التمر علي الخيار ومش هتصدفي النتيجة.. ندمت فعلا اني مجربتهاش من زمان فكرة متخطرش علي بال أي حد

يعتبر التمر من أكثر الفواكة المفيدة لصحة الإنسان نظرا لعلاجها العديد من الامراض التي قد تصيب الجسم، اما بالنسبة للخيار فهو مفيد لصحة الجسم بشكل عام ويدخل في الكثير من الاضافات الاخري والوصفات الطبيعية التي تستخدمها السيدات للحصول علي بشرة نقية صافية.

*فوائد التمر لصحة الانسان.

-قد بعزز صحة الدماغ، ففي عام 2016 يشير إلى أن بعض الدراسات ربطت بين استهلاك التمر المنتظم ومهارات التفكير الأفضل وتقليل مخاطر الإصابة بمرض الزهايمر، فمرض الزهايمر يضعف الذاكرة والقدرة على التفكير.

-مضادات قوي للأكسدة.

تسمي لجزيئات غير المستقرة الجذور الحرة من الممكن الإجهاد التأكسدي، يعتقد العلماء أن الإجهاد التأكسدي يلعب دورًا في تطوير بعض الحالات المزمنة، وتشمل هذه الأمراض السرطان والسكري ومرض الزهايمر وأمراض القلب والأوعية الدموية.

*خطوات تحضير الخيار السحري وشرب التمر.

يعتبر مشروب الخيار والتمر من أكثر المشروبات فعالية التي يمكن استخدامها للتخلص من الإمساك ، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف التي تحفز حركة الأمعاء وتساعد على طرد الفضلات المتراكمة ، كما تحتوي على الكالسيوم وهذا المشروب مهم للعظام ويحتوي على عدد كبير من المواد التي تقلل من عملية الأكسدة ، أي بالإضافة إلى الحد من أمراض القلب والوعي ، وللمشروب القدرة على تخليص الجسم من السموم. اتبع ما يلي:

– نضع ثلاث حبات من التمر في الخلاط بعد إزالة النواة.

-نضع فاكهة الخيار في الخلاط بعد تقطيعها ونضيف كوب ماء ونخلط المزيج ونسكبه في فنجان ونأخذه مرتين في اليوم.