“طنش للأهلي وهيروح الزمالك” القلعة البيضاء تقترب من التعاقد مع نجم المنتخب ب40 مليون جنية

كشفت بعض المصادر المطلعة داخل نادي الزمالك، أنه قد حسمت إدارة الكرة بالفعل صفقة اللاعب مهند لاشين، نجم خط وسط نادي طلائع الجيش خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تم الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد.

وفي السياق ذاته كان مسؤولو الزمالك قد اعلنوا عن فتح باب المفاوضات مع اللاعب مهند لاشين قبل بداية هذا الموسم، إلا أنه أدى قرار منع الفارس الأبيض من القيد خلال لـ فترتين، إلى منع انضمام اللاعب الدولي للقلعة البيضاء، وقد أكدت المصادر أن إدارة الكرة بالنادي اتفقت بالفعل مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بعقده كما ذكرنا في السابق وقد وقع اللاعب على عقود مبدئية لانتقاله إلى نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

حيث يسعى مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية  لتدعيم الفريق في إطار التحضير لخوض الموسم الجديد، بإضافة عناصر ذو جودة عالية، وهو ما كان وعد به المستشار مرتضى منصور، حيث يؤكد اصراره على ضم نماذج قويه ومؤثرة وعلى ما يبدو أنه سوف تشهد صفقات الزمالك المزيد من الرموز القوية خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد أوضح المصدر  أن أمير مرتضي منصور قد نجح في الجلوس مع اللاعب مهند لاشين الذي أبدى موافقته على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل،  وقد اشار امير منصور إلى انه يعتبر اللاعب  اضافه كبيره للنادي،  ومن الجدير بالذكر أنه قد تصل قيمة العقد إلى حوالي 40مليون جنيه.

وتجدر الإشارة إلى أنه يواصل الفريق الأبيض تدريباته الآن  استعدادا لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري، والتي من  المقرر لها أن تقام في يوم الثلاثاء المقبل في فعاليات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.