الزمالك يواصل ترنحه بهزيمة جديدة أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والجيش zamalek vs talaea gaish الدوري المصري الممتاز، يسعى أبناء ميت عقبة لتأكيد صدارتهم لجدول الترتيب والابتعاد بفارق مريح منذ بداية الدور الثاني لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الطلائع الباحث عن تعزيز مكانته في مركز دافئ والابتعاد عن مناطق الهبوط مبكراً، ويفتقد الزمالك جهود شيكابالا بداعي الإصابة بينما يغيب طارق حامد لتراكم البطاقات، مواجهة لا تبدو انها ستكون في المتناول نظراً للمستوى الفني الرائع الذي يقدمه خصمه تحت قيادة مدربه طارق العشري.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يخوض الزمالك امتحانا صعبا في إطار الجولة 19 من الدوري المصري عندما يقابل طلائع الجيش ويأمل الفارس الأبيض في تجاوز آثار السقطة الأخيرة له على يد إنبي، وافتتح رفاق يوسف أوباما مباريات العودة بهزيمة لم تكن متوقعة أمام الفريق البترولي ما جعل الصدارة على المحك، حيث بات الزمالك يبتعد بثلاث نقاط فقط عن المطارد الحالي نادي بيراميدز بواقع 41 نقطة للأبيض مقابل 38 للمنافس، كما يأتي الأهلي ثالثاً لكنه يتوفر على أربع لقاءات مؤجلة، معطيات قد تجعل فريق فيريرا مجبر على عدم الوقوع في الخطأ بدءا من مباراة الطلائع.

مباراة الزمالك اليوم

سادت حالة من الاحباط داخل الشارع الرياضي الزملكاوي خاصة بعد الأداء الباهت لبعض اللاعبين، ولامت جماهير النادي كثيرا فريقها على المستوى المقدم خلال أطوار المواجهة الماضية والذي لم يكن يرقى لطموحات الأنصار، في ذات الصدد عبر المدير الفني عن أسفه لإضاعة النقاط الثلاث محملا نفسه المسؤولية المباشرة للنتيجة، ولم يدخل بكامل تشكيلته الرسمية حيث أبقى على العديد من العناصر الأساسية على مقاعد البدلاء وهم الذين حملوا الفريق في المباريات السابقة.

يستعد الزمالك للمباراة الهامة التي تجمع مع طلائع الجيش ويواجه تحدي جديد أمام خصم يلعب بدون ضغوطات نظراً لتواجده في الرتبة التاسعة من ترتيب المسابقة، وكان الطلائع قد حقق سلسلة رائعة من 11 مواجهة دون هزيمة وكان من أبرز نتائجه هو التعادل أمام الأحمر، طموحات كبيرة لدى الفريق لتفادي الخسارة ومواصلة إحراج الأندية الكبرى.

ماتش الزمالك وطلائع الجيش

يطوي الزمالك صفحة خيبته الأخيرة ويبدأ التفكير سريعا في اللقاء المرتقب ضد الطلائع وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة المواجهة حيث يكون محمد الحنفي هو حكم الساحة ويعاونه وائل شعبان وأحمد توفيق، فيما يختص محمود عاشور بتقنية الفيديو، وشهدت القائمة عودة محمد أوناجم بعدما تم استبعاده مؤخراً لأسباب فنية.

ويدخل الزمالك بتشكيل من اللاعبين يتكون من، حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: أحمد فتوح، عبد الغني، محمود الونش، حمزة المثلوثي، الوسط: إمام عاشور، روقا، عبدالله جمعة، ثلاثي الهجوم: يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، عمر السعيد.

ويتطلع النادي الأبيض لاستعادة توازنه مرة أخرى فيما يحاول الطلائع  استغلال ترنح المنافس والتغلب عليه، ويطمح الجمهور الزملكاوي في حصد نقاط اللقاء كاملة، وحذر طارق العشري فريقه من خطورة لاعبي الزمالك خاصةً في خط المقدمة وطلب منهم وضع رقابة لصيقة للحفاظ على مرماهم والاعتماد على الجمة المرتدة لمباغتة حامل اللقب.

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك، أبو جبل، محمود علاء، حازم إمام، إسلام جابر، أشرف بن شرقي، أيمن حفني، سيف الجزيري، ويخوض طلائع الجيش اللقاء لكسر العقدة التي تلاحقه عندما يلتقى مع الفريق الأبيض.

تشكيلة الطلائع تضم، محمد بسام، علي الفيل، مصطفى زناري، أحمد عبد الرحمن، محمد ناصف، عمرو السيسي، مهند لاشين، محمد جابر، رجب عمران، أحمد سمير، فيكتوري.

حقق طلائع الجيش فوز ثمين على الزمالك بهدف نظيف ويواصل الأبيض ترنحه.