لعبة الأعصاب.. كلوب يكشف موقف إصابة صلاح وفان دايك من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تطورات إصابة كل من هداف البريميرليج محمد صلاح، وقلب دفاع الفريق فيرجيل فان دايك، بعدما تعرض اللاعبان للإصابة خلال مباراتهم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي توج بها ليفربول بعدما تغلب على تشيلسي الإنجليزي بركلات الترجيح.

إصابة صلاح وفان دايك

وأعلن الألماني يورجن كلوب، أننا نأمل أن يتواجد الثنائي في المباراة الختامية للبريميرليج هذا الموسم، والتي ستكون أما وولفرهامبتون، إلا أن صلاح وفان دايك بشكل أكيد سيتواجون خلال مباراة نهائي أبطال أوروبا والتي ستجمع ليفربول ضد ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس 28 مايو.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

كلوب يوضح إصابة صلاح وفان دايك

وخلال مؤتمر مباراة ساوثهامبتون سُئل المدرب الألماني يورجن كلوب عن الحالة الصحية لكل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، ليؤكد الألماني أنهما لن يتواجدا مع ليفربول في مباراتهم أمام ساوثهامبتون والتي تجمع الفريقين اليوم في تمام 8.45 مساء.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي أنهما ربما يشارك الإثنان في الدقائق الأخيرة كبدلاء أو ربما يتواجدان على مقاعد البدلاء، لا أعلم نأمل أن يلحق صلاح وفيرجيل فان دايك بالمباراة الختامية للدوري الإنجليزي، حتى لو لم يتواجدا أمام وولفرهامبتون سيكونان متاحين بشكل أكيد في نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إصابة فان دايك
إصابة فان دايك

ترتيب ليفربول في الدوري

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 86 بفارق 4 نقاط عن متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، الذي يحتل الصدارة برصيد 90 نقطة، بعدما تعادل مع وستهام يونايتد الأمر الذي أعاد الأمل مجددا لليفربول بعدما كان قد فقد الأمل تمامًا، ففوز ليفربول اليوم على ساوثهامبتون يقلل الفارق بينهما إلى نقطة واحدة في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، حيث يلتقي مان سيتي أستون فيلا بقيادة لاعب ليفربول ستيفن جيرارد، الأمر الذي يتمنى من خلاله ليفربول تعثر مان سيتي مع الفوز على وولفرهامبتون من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الـ 20 في تاريخه.