لهذا السبب.. ديانج يرفض عرضاً من أحد أندية الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن رفض أليو ديانج لاعب النادي الأهلي عرضا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وذلك بعدما كان يرغب النادي في التعاقد مع اللاعب والظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه في الفترة القادمة، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، الذي يسعى من خلاله للمنافسة وتحسين الأوضاع.

ديانج يرفض عرضاً من أحد أندية الدوري الإنجليزي

وأشارت التقارير إلى أن المالي ووكيل أعماله إبراهيما كمارا رفضوا العرض المقدم من جانب فريق البريميرليج واتفورد، إذ كان تم تقديم عقد من النادي الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات أليو ديانج خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعرض وصلت قيمته إلى 4 مليون دولار للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

وأوضحت التقارير أن رفض ديانج العرض جاء بسبب تأكد هبوط فريق واتفورد إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، واللاعب كان يرغب في اللعب ضمن الدرجة الأولى وسط عمالة البريميرليج، لذلك العرض لا يرضي طموحه مما جعله يرفضه.

أليو ديانج

ويقدم لاعب خط الوسط المالي أداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي على مستوى المشاركة المحلية والإفريقية، علاوة على ذلك الظهور الجيد في كأس العالم للأندية الماضي، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه والظفر بخدماته، وأصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل العروض القوية التي يمتلكها الفترة الأخيرة.