عاجل.. الأهلي يعُلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة البنك الأهلي بالدوري المصري

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة البنك الأهلي المقرر لها يوم غد الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الجولة التاسعة عشر من الدوري المحلي.

الأهلي يعُلن غياب ثنائي الفريق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن سوف يغيب كلاً من عمرو السولية لاعب الوسط ومهاجم الفريق الموزمبيقي لويس ميكيسوني عن مواجهة البنك الأهلي بسبب الإصابة لكلاً منهما، السولية يغيب بسبب الإصابة في العضلة الضامة وعلي الجانب الآخر فإن ميكيسوني تلقي الإصابة في الرباط الداخلي للركبة ويخوض برنامج تأهيلي من أجل العودة والمشاركة في المباريات القادمة.

وحتي الآن غاب السولية عن مباراة وفاق سطيف بسبب الإصابة في مباراة طلائع الجيش بالدوري المصري، ولم يشارك مع الفريق في التدريبات الجماعية منذ فترة طويلة، وقام المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من إراحة اللاعب في تلك المباراة.

ولم تتوقف إصابات الأهلي عند هذا الحد بل وصل إلي كلاً من أليو ديانج وياسر إبراهيم الذي تبدو مشاركتهما امام البنك الأهلي ضعيفة بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي في مباراة وفاق سطيف الأول اشتكي من ألم في الركبة أمام الثاني فإنه اشتكي من ألم في العضلة الخلفية وقاموا بعمل اشعة وسوف يتم من خلالها تحديد مدة الغياب، ومن المُتوقع غيابهم عن المباراة.

وحتي الآن فإن الأجهز لتلك المباراة هو حمدي فتحي لاعب الوسط ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق وان فرصتهما كبيرة من المشاركة في المباراة، وتدربا مع الفريق يوم أمس في التدريبات الجماعية كذلك في تدريبات اليوم الثلاثاء.