“المال يحسم الأمر”.. عرض خليجي يخطف نجم منتخب مصر قبل الزمالك

دخلت العروض الخليجية في الصفقة التي يريد نادي الزمالك التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بنهاية الموسم الحالي، وظهرت عدة أندية للتعاقد مع نجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وضع الزمالك عدد كبير من اللاعبين على قائمة التعاقد معهم، وسط أنباء حسم ما بين 10 حتى 15 صفقة حتى الوقت الحالي، من بينها الصفقة التي دخلت الأندية الخليجية للتعاقد معها في الفترة الحالية، بعدما تم وضع مبلغ كبير للغاية وأكبر من المبلغ المعروض من الفارس الأبيض.

أحمد حسن يكشف عن عرض خليجي قوي

وكشف أحمد حسن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن وجود عرض خليجي قوي للغاية للتعاقد مع اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مؤكداً بأن هناك مبلغ مالي كبير وأكثر قيمة من الذي عرضته القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وكتب أحمد حسن عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “رمضان صبحي تلقى عرض خليجي بقيمة مالية أكبر من التي عرضها الزمالك، ويفضل بيراميدز حتى الآن تأجيل الحديث حول رحيل اللاعب لنهاية الموسم.

موقف رمضان صبحي من العرض

قد يقبل النجم الدولي بالعرض الخليجي خاصة أنه فضل من قبل المال على البقاء ضمن صفوف النادي الأهلي، والآن وبعد توقيع اللاعب لنادي الزمالك والاتفاق على كافة تفاصيل العقد كما أكدت التقارير في الأيام الماضية، سيكون اللاعب أمام 3 خيارات أصعب من بعضها البعض سواء بالبقاء داخل الأهرام، أو الانتقال للأبيض أو الموافقة على العرض الخليجي.

موقف بيراميدز من رحيل اللاعب

أكد بيراميدز في وقت سابق أنه من الصعب الموافقة على رحيل رمضان صبحي كون اللاعب أحد العناصر الأساسية بالفريق، وليس من السهل التفريط فيه، والآن ومع اقتراب اللاعب من الرحيل فقد وضع الفريق السماوي ملف اللاعب على قائمة الانتظار حتى نهاية الموسم.