“زوجة موسيماني تفجر المفاجأة”… قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد زوجة موسيماني تفاجئ جماهير الأهلي

قبل نهائي أبطال أفريقيا زوجة موسيماني تفجر مفاجأة، حيث أنه قد أفاد تقرير صحفي أن الشركة التي تدير أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وهو من جنوب إفريقيا، يقومون بتجهيز لمفاجأة كبيرة لنهائي دوري أبطال إفريقيا التي سوف تكون بين النادي الأهلي والوداد المغربي.

و قد أفادت تقارير صحفية أن الوكالة التي تقوم زوجة بيتسو موسيماني بإدارتها تخطط لمفاجأة كبيرة سيتم الكشف عنها هذا الأسبوع.

قبل مبارة الاهلي و الوداد المغربي يوجد مفاجأة
وستعلن المفاجأة من قبل الشركة التي تشرف على أعمال المدرب الجنوب أفريقي، بحسب المنشور، مدير الأهلي الفني بيتسو موسيماني سيغير المشهد الكروي.

موسيماني سيعود الي جنوب إفريقيا وبحسب المنشور، فقد سبق و تردد أن مدرب النادي الأهلي البالغ من العمر 57 عامًا. يمكن أن يعود إلى جنوب أفريقيا قريبا، ربما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، تأهل مؤخرا لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري بـ6 أهداف مقابل هدفين في كل من ذهابه وإيابه.

مبارة الاهلى و الوداد المغربي و المواعيد الرسمية لها
حيث أنه تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في المغرب يوم 30 من الشهر الجاري.

وقد تأهل الوداد المغربي للنهائي بعد فوزه على بترو أتليتيكو في نصف النهائي بإجمالي 4 أهداف مقابل هدفين في مباريات الذهاب والإياب.