“مستغلوش الفرص”.. اول تعليق من موسيماني بعد التعثر امام البنك الأهلي بالدوري المصري

علق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي مباراة البنك الاهلي والتي اقيمت اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري والتي انتهت علي واقع التعادل السلبي بدون اهداف لكلا الفريقين وفشل تحقيق الاهلي الفوز في اربعة مباريات متتالية في الدوري المصري.

اول تعليق من موسيماني بعد التعثر امام البنك الأهلي

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” لدينا غيابات كثيرة في وسط الميدان في مباراة اليوم، قمت بالتغييرات المتاحة بالنسبة لي من أجل استعادة توازن الفريق بالكامل، ظهرت لنا العديد من الفرص الكثيرة وكانت ابرزها فرصتين لمحمد شريف، كان لابد من استغلال واحدة منهم علي الأقل وتسجيلها هدف لو كانت أتت كانت المباراة تغيرت بشكل كبير”.

وأضاف :”رحلة الجزائر في مباراة وفاق سطيف استغرقت 7 ساعات متواصلة، بعدها اخذنا يوم راحة ويوم تدريب وبعدها لعبنا مباراة اليوم، بعض اللاعبين لديهم حالة إرهاق شديدة، طاهر محمد طاهر قال لي بالنص أنا خلصت مجهودي كله، نحن اليوم واجهنا فريق لديه راحة كبيرة من المباريات”.

وواصل :”حاولت في بداية المباراة تنشيط الفريق بشكل كبير، بعض اللاعبين لم يلعبوا منذ فترة كبيرة علي سبيل المثال محمود وحيد ورامي ربيعة ولكن لسوء الحظ لم نحقق الفوز، لا ارغب في الحديث عن الإرهاق ولكن لدينا غيابات عديدة واخرها محمد الشناوي”.