صدمة في الأهلي قبل مواجهة إنبي بشأن خماسي الفريق المصاب

يعاني النادي الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه قبل مواجهة انبي المؤجلة من منافسات الجولة 15 لمباريات الدوري بالموسم الحالي 2021-2022، والتي قد تشهد غياب خمسة لاعبين عن المارد الأحمر وهي صدمة لموسيماني قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحسم موقف الخماسي المصاب

وخلال الساعات القليلة المقبلة يحسم المارد الأحمر موقف خماسي الفريق من الإصابة التي لحقت بهم، وهل سيغيبون عن لقاء انبي المؤجل من منافسات الجولة 15 ببطولة الدوري أم يشاركون، وهو نقطة مهمة قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويعاني الخماسي ياسر ومحمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج وفتحي إبراهيم وحمدي من الإصابة، والتي تعطلهم عن خوض لقاء انبي المؤجل، في ظل استعدادات القلعة الحمراء للمواجهة المقبلة بالدوري ولقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

موقف خماسي الأهلي من لقاء انبي

ويعاني الحارس محمد الشناوي من تقل في العضلة الخلفية، وياتي خوض لقاء انبي بالنسبة له أمر مرفوض لأجل المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكنه متروك للجهاز الفني بقيادة موسيماني الذي قد يلجأ لإراحة اللاعب لنهائي الأبطال.

بينما يعاني النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق من كدمة في القدم، لكنه تعافى منها مؤخراً، وقدم الجهاز الطبي بالفريق نصيحة بعدم الدفع بالدبابة في لقاء إنبي والاستفادة منه في لقاء الوداد بنهائي دوري الأبطال أفضل.

بينما يفضل الجهاز الفني للمارد الأحمر إراحة اللاعب الذي تعرض لإصابة في الحوض بسبب ضغم المباريات، وتأتي خطوة عدم المشاركة في لقاء انبي هي الأقرب حتى الآن أمام المدرب الجنوب أفريقي ليكون جاهز للقاء الوداد.

وعم موقف عمرو السولية فقد تأكد غيابه عن اللقاء أمام انبي وتقرر أن يعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، وبالتالي سيكون جاهز لخوض لقاء الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم حسم موقف المدافع ياسر إبراهيم من خوض مواجهة انبي المقبلة، مساء اليوم الخميس، ويخضع اللاعب لفحص طبي لمعرفة موقفه من خوض مباراة انبي، فكان يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

يستعد الأهلي لمواجهة انبي يوم السبت المقبل الموافق 21 بالشهر الجاري، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، ويخوض بعدها لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 30 لشهر مايو الجاري.