“ريال مدريد وريال بيتيس الأبرز”.. مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 20-5-2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث محبي وعشاق كرة القدم العربية والأوروبية عن معرفة أهم مباريات اليوم الجمعة الموافق العشرون من شهر مايو الجاري في جميع البطولات التي سوف تلعب اليوم بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها.

مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة

وجاءت أهم مباريات اليوم الجمعة كاملة بالإضافة إلي القنوات الناقلة علي النحو التالي:

الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة علي ملعب سانتياجو برنابيو وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مباراة رايو فاليكانو ضد ليفانتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب تيريزا ريفيرو وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 2 وسوف يتولي التعليق المعلق خالد الخلو.

كأس الكونفدرالية

مباراة نهضة بركان ضد اورلاندو بيراتس في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب جودسويل اكبابيو الدولي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي جواد بده.

الدوري الإيطالي

مباراة روما ضد تورينو في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الإيطالي علي ملعب اولمبيكو دي تورينو وسوف تذُاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب.

الدوري التركي

مباراة جالاتا سراي ضد انطاليا سبور في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي نفس التوقيت تلعب مباراة غري عنتاب ضد تشايكور ريزا سبور في الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري التركي.