أسعار البيض اليوم 20-5-2022 فى مصر

قال عبد العزيز  رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار البيض مستقرة في السوق المحلي اليوم 20 مايو 2022 بسعر 52.5 جنيهًا  و 55.5 جنيهًا  للطبق بالمزرعة، وقال إنه كذلك. هناك 100 مليون طائر سنويا و 2.5 مليون عامل دواجن.

أسعار البيض اليوم

أكد اتحاد الدواجن أن أسعار البيض مستقرة اليوم عند 56 جنيهاً  على الأطباق البيضاء، ويبلغ عدد المربين العاملين في هذا القطاع من 50 ألفاً منهم 20 شركة كبرى باستثمارات 90 مليار جنيه بمجموعة 60 ألف شركة ومن خلال تطوير مشروع دواجن متكامل في العزب بمحافظة الفيوم، تهدف الحكومة إلى تلبية احتياجات السوق المصري وزيادة التفريخ لزيادة الصادرات.

سعر البيضة الحمراء

كما استقرت أسعار البيض الأحمر عند 61 جنيهًا  للطبق، مع 1493 مصنعًا مرخصًا للأعلاف، ليصبح المجموع 12.290 منشأة دواجن، وفقًا لرئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة. التجارة في البيان السابق.

أوضح اتحاد مربي الدواجن لوزارة الصناعة والتجارة أن هناك حوالي 30 منشأة خالية من مرض أنفلونزا الطيور وأن أعمال التصدير جارية وتوفر البيانات اللازمة وتسريع صناعة الدواجن لبرامج التصدير.

سعر كرتونة البيض اليوم

يبلغ سعر كرتونة البيض اليوم حوالي 56 جنيهًا  و 63 جنيهًا ، وقال رئيس قسم الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة إن نسبة البيض من المزارع المحلية للفرد تعتمد على آخر الإحصائيات، وقد أوضحت أنها تبدو هكذا: ما يصل إلى 130 بيضة. كل عام ووفقًا للدكتورة منى ماريس، نائبة وزير الزراعة وتنمية الأراضي للثروة الحيوانية والدواجن سابقًا، فقد زاد عدد البيض في مصر إلى 13 مليار سنويًا.

أسعار البيض البلدى

وتبلغ أسعار البيض البلدي 63 جنيهاً للصحن، وقد وضعت الدولة خطة تنمية قطاع الدواجن تتضمن تشجيع إقامة مشاريع متكاملة في المناطق الصحراوية تسع قطع أراضي في أربع محافظات بإجمالي 19 ألف فدان. تربية الدواجن.

تتضمن خطة تنفيذ المشروع مفرخًا وإنتاجًا ومسلخًا وإنتاج الأعلاف ومحطة معالجة المخلفات ومرحلة تكاثر متكاملةويهدف برنامج تنمية الدواجن بالولاية إلى التحقيق في استخدام الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والغاز الحيوي والغاز الطبيعي في مشاريع الإنتاج القائمة.

نفذت الحكومة مشروع دواجن متكامل في الفيوم عام 1983 كجزء من قرض قيمته 12 مليون دولار من الحكومة الهولندية لحماية أصناف الدواجن المحلية.

تبادل البيض اليوم

يتراوح تبادل البيض اليوم بين 56 جنيهًا  و 61 جنيهًا ، وزادت وزارة الزراعة من قدرتها على إنتاج اللقاح البيطري من 120 مليون إلى 2 مليار سنويًا لمكافحة الأمراض والأوبئة وتسريع عملية التصدير.