للفتيات والستات.. وصفة معجزة مذهلة ضعي الصابون على الخيار واستخدميه داخل غرفة النوم بهذه الطريقة.. ستندهشي من النتيجة

الصابون على الخيار واحدة من الوصفات التي يتم إستخدامها للبشرة بواسطة الكثير من السيدات خاصةً أنها تتوفر على الكثير من المميزات الرائعة وتعد من أهم الماسكات التي تُستعمل للتخلص من المشكلات التي تصيب البشرة.

وصفة الصابون على الخيار

وتعتبر وصفة الصابون والخيار من أفضل الوصفات التي تساهم في مد البشرة بالكثير من العناصر الغذائية ولا يكلف تحضيرها أي أموال وهو ما يجعلها من الوصفات الموفرة ويمكن القيام بها بهطوات بسيطة وسهلة للغاية.

كما أن تلك الوصفة تعمل على جعل البشرة رطبة وغير جافة وتعزز من عمل الخلايا وهو الأمر الذي يصل في النهاية إلى التخلص من أي جلد زائد أو ميت ويساهم أيضًا في التقشير.

ويمكن عمل تلك الوصفة وفق الخطوات التالية :-

كوب كبير من الماء المغلي مع ملعقة كبيرة من نشا الذرة وملعقة من عصير الليمون وبشر الصابون الذي يوضع داخل برطمان وبعدها إضافة الماء مع النشا والعصير وإغلاقه جيدًا ومن ثم فتح البرطمان ووضع الخيار والتقليب مرة أخرى مع تصفية الخليط بإستخدام المصفاة والإستمرار في التقليب لحين التجانس.

عند الحصول على الكريم المتناسق وقتها فقط يمكن إستخدامه ووضه على البشرة لضمان نضارتها وجعلها ناعمة خالية من أي بثور سوداء أو حبوب الشباب المختلفة مع بعض النتائج الأخرى التي لا يمكن تصديقها من دون تجربتها بواسطة تلك الوصفة الهائلة.