رسمياً .. مبابي يحدد موعد الإعلان عن ناديه الجديد

كشفت تقارير صحفية عن موعد إعلان كيليان مبابي عن وجهته المقبلة، حيث من المقرر أن يتخذ قراره النهائي حول البقاء في باريس سان جيرمان أم الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد، وذلك نظراً لأن الفرنسي ينتهي تعاقده مع البي اس جي بنهاية الموسم الكروي الجاري تحديداً يوم 30 من شهر مايو الجاري.

مبابي يحدد موعد الإعلان عن ناديه الجديد

وأشارت صحيفة ليكب الفرنسية أن يوم الأحد المقبل سيشهد موعد الإعلان الرسمي من جانب كيليان مبابي، عن وجهته المقبلة في الميركاتو الصيفي المقبل 2022، وذلك سواء بالبقاء داخل قلعة بارك دي برينس، أم الانتقال في خطوة جديدة إلى صفوف فريق ريالا مدريد الإسباني.

واوضحت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي الشاب قرر الإعلان عن قراره النهائي في اليوم التالي لمباراة باريس سان جيرمان مع فريق ميتز على ملعب حديقة الأمراء في ختام الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، ومن المقرر أن يكون الاعلان عبر التلفاز مباشرة على قناة tfi عبر برنامج تيلي فوت.

واختتمت الصحيفة التقرير بأن التشويق سيستمر حتى النهاية، مشيرة إلي أن الأمر لا يتعلق بمستقبل لاعب فقط بل بمستقبل نادي بأكمله، حيث يرغب البي اس جي في بقاء نجمه فيما يسعى ريال مدريد للظفر بخدمات واحد مت من أفضل مهاجمي كرة القدم في العالم.

مبابي

ويذكر أنه كان قد تم اختيار كيليان مبابي كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم 2022/2023، بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع فريقه باريس سان جيرمان.