“عودة الساحر”… الزمالك يحسم ثلاث صفقات رداً عن صفقة إنتقال بن شرقي للأهلي

يسعى مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في الحصول على توقيع أكثر من لاعب مميز من أجل تعويض اللاعبين الراحلين بشكل نهائي عن صفوف الفريق الأبيض بسبب أنتهاء عقودهم مع النادي، أبرزهم اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي”، واللاعب الدولي “طارق حامد” وحارس المرمى “محمد أبو جبل”.

مما قد طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جوسيفالدوا فيريرا عن التعاقد مع لاعبين مميزة من أجل المنافسة على حصد جميع الألقاب والبطولات خلال الفترة القادمة.

فيما أستطاع المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك”أمير مرتضى منصور” في الحصول على توقيع ثلاثة لاعبين وحسم التعاقد معاهم بداية من الموسم القادم، وينتظر القرار النهائي من البرتغالي جوسيفالدوا فيريرا، من أجل تفعيل التعاقد معهم.

بينما حسم مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع من اللاعب أحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز، في صفقة إنتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع الفريق السماوي بنهاية هذا الموسم، وذلك بسبب سوء مستوى مدافعين نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ويأتي ثاني أسماء اللأعبين المنضمين إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم القادم، لاعب فريق طلائع الجيش”مهند لاشين” بعد تقديمه أداء أكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة وبعدما ظهر بمستوى جيد أثناء مشاركته في بطولة أمم إفريقيا مع منتخب مصر.

إما عن ثالث صفقات الزمالك هذا الموسم وهي عودة اللاعب التونسي “فرجاني ساسي_ مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأبيض، حسبما أعلن المشرف العام أمير مرتضى منصور عبر التصريحات الخاصة به من خلال إحدى القنوات الفضائية.