“مقعد الأبطال”.. موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهو موعد المباراة المرتقبة بين توتنهام هوتسبير ونوريتش في آخر مباريات الفريقين في البريميرليج في اللقاء الذي يبحث فيه رجال انطونيو كونتي علي الفوز بالمباراة من أجل التأهل رسميًا إلي دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي

يأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ونوريتش سيتي يوم غد السبت الموافق الواحد والعشرون من شهر مايو الجاري في إطار الجولة الثامنة والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب كارو رود معقل فريق نوريتش سيتي وتنطلق فعاليات اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول وبالتحديد في الجولة الخامسة عشر قد انتهت بفوز توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من لوكاس مورا ودافينسون سانشيز وهيونج مين سون في الدقائق العاشرة والسابعة والستون والسابعة والسبعون علي الترتيب.

وكانت آخر مباريات فريق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي ضد فريق بيرنلي بهدف دون رد عن طريق هاري كين، بينما كانت آخر مباريات نوريتش سيتي ضد ولفرهامبتون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونوريتش سيتي ومعلق اللقاء

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية إذاعة المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 2 علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.