ماتش الحسم.. معلق مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الحاصلة علي حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي عن معلق مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في آخر مباريات الفريقين في البريميرليج في المباراة التي ستقام يوم غد الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري علي ستاد الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

معلق مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

وقامت شبكة قنوات بين سبورت إسناد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا إلي المعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي الذي يتمتع به العديد من الجماهير في الوطن العربي بشكل عام في المباراة التي سوف تذٌاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium.

مانشستر سيتي واستون فيلا

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول والتي كانت في الجولة الرابعة عشر انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة كلاً من روبن دياز وبرناردو سيلفا في الدقائق السابعة والعشرون والثالثة والاربعون، بينما سجل هدف استون فيلا الوحيد اللاعب اولي واتكينز في الدقيقة السابعة والاربعون.

وكانت آخر مباريات فريق مانشستر سيتي ضد وست هام وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بينما كانت آخر مباريات استون فيلا ضد بيرنلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لذا يسعي كل فريق من تحقيق الفوز في المباراة الختامية لبطولة الدوري الإنجليزي وبالأخص مانشستر سيتي إذ حقق الفوز سوف يصبح رسميًا بطل الدوري الإنجليزي