“إنتبه”.. تحويلات مرورية خطيرة لمدة 3 شهور في محور صلاح سالم والأوتوستراد والدائري والمقطم .. تعرف عليها الآن

من خلال بيان رسمي صادر من وزارة الداخلية المصرية عبرت فيه عن تواجد خدمات مرورية مكثفة علي بعض الطرق المرورية المهمه ، وذلك من أجل تفيذ أعمال توسعات عند مطلع الدائري بداية من محور الموجود بكورنيش النيل وذلك في الاتجاه القادم من طرق المعادي بالقاهرة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صباح اليوم الاثنين 16 مايو :

«تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال التوسعة والتطوير للطريق الصاعد لمناطق المقطم بدءًا من محور صلاح سالم والأوتوستراد وصولًا إلى ميدان الفاروق ذهابًا وإيابًا، الأمر الذي يستلزم غلق الطريق الصاعد بالوصلة المشار إليها لتأمين حركة المركبات، وذلك اعتبارًا من الساعة 12 صباح يوم الاثنين الموافق 16/5/2022 ولمدة 3 أشهر».

وسوف يتم تنفيذ التحويلة المرورية التالية ايضاً

1- الاتجاه القادم من شارع كل من 9 وشارع 10 بالمقطم ، من ميدان الحمد يقوم بإتخاذ الطريق الصاعد حتى ميدان الفاروق ثم يتجه يسارًا في اتجاه الهضبة الوسطى ثم يقوم بالنزول من علي منزل المقطم على طريق الأوتوستراد (المجزر الآلي).

2- يتم ارشاد السيارات بشارع 9 وشارع 10 بالمقطم إلى منزل ومطلع المقطم على سميره موسي ومحور الشهيد ومحور عمر سليمان للمتجه إلى مناطق شرق القاهرة.