سر الوصية الأخيرة لسمير صبري … لما أموت اتصلوا بالرقم ده

قال المخرج محمد تركي مخرج برنامج “ذكرياتي” الذي يبث على الإذاعة المصرية، والذي يقدمه الفنان الكبير سمير صبري الذي رحل عن عالمنا وشيعت جنازته يوم أمس يوم السبت 22 مايو 2022، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، أن الفنان الراحل سمير صبري قد صرح بوصية قبل وفاته بوقت قليل واحتوت هذه الوصية على سر خطير يثير دهشة محبينه.

وصية الفنان الراحل سمير صبري

لا تزال أصداء وفاة الفنان المصري سمير صبري الذي توفي يوم الجمعة عن عمر يناهز 86 عامًا تثير ضجة في الأوساط الفنية في الوطن العربي وكذلك في أوساط المعجبين والمعجبات به في مصر والوطن العربي.

سمير صبري الذي رفع صوته لمخاطبة الملايين بنبرة واثقة وقوية من خلال برامجه وأفلامه ومسرحياته المشهورة التي شاهدها الملايين من معجبيه لسنوات عديدة واستطاع مخاطبة الجمهور خلال فترة ما قبل وفاته واكتفى ببضع كلمات لصديقه المخرج محمد التركي يخبره فيها أنه يريده أن يغسله عند وفاته ويدفن في مقبرة الأسرة بمحافظة الإسكندرية.

وأشار إلى أنه قبل مغادرته أعطاه الفنان الراحل رقم المسؤول عن المقبرة للتواصل معه في حالة الوفاة للتحضير للجنازة.

وقال «التركي»: «تربطني صداقة قوية مع الفنان الراحل منذ سنوات طويلة و«إحنا من بلد واحدة، إسكندرانية زي بعض»، وكان دائماً عندما يأتي إلى الإسكندرية يقضي اليوم معي أنا وأولادي، وذات يوم كان يقوم ببعض التصليحات في «التربة» على طريق المنارة بالإسكندرية، واصطحبني معه وقتها، فهي تربة أسرته ومكان دفن والدته، ووقتها أعطاني رقم المسؤول عن المدفن، وقال «انت اللي هاتقف على غسلي».

قال المخرج محمد التركي إن سمير صبري أراد تسجيل جميع حلقات برنامج “ذكرياتي” حتى اللحظات الأخيرة من حياته، لأنه انتهى من تسجيل ثلاث حلقات دفعة واحدة في وقت مبكر من صباح الجمعة الماضي.