رسميًا.. رد ناري من الأهلي بشأن توقيع أشرف بن شرقي يصدم الجماهير

تحدث أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن حقيقة التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك، لضمه إلى صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، و أكد توفيق في تصريحات صحفية رسمية، أمس السبت، إن انضمام بن شرقي للنادي للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع، و شدد مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن بن شرقي إضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه.

كما أكد أمير توفيق في نهاية تصريحاته، أن التركيز حاليًا مساندة فريق الكرة واللاعبين والجهاز الفني قبل نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بالإضافة إلى إنتشار تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن اقتراب الأهلي من ضم بن شرقي في ظل انتهاء عقد الدولي المغربي مع الزمالك في الموسم الجاري وعدم توصله لاتفاق على التجديد.

و من جانبه تحدث أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»قائلاً: هل أشرف بن شرقي، وقع للأهلي؟ قولًا واحدًا لا، هذا الكلام أنا مسؤول عنه، هل الأهلي يفاوض أشرف بن شرقي، قولًا واحدًا نعم»، مضيفاً : «هل يوجد مسؤول في الأهلي تحدث مع بن شرقي؟ قولاً واحدً لا»، موضحًا:«مفاوضات الأهلي مع اللاعب المغربي، تتم عن طريق بعض الوسطاء، التابعين للنادي، حيث يجسون نبض اللاعب».
و إختتم حديثه قائلاً :«الأهلي لديه سقف تعاقدات لن يخرج عنه، وهو يحترم اللاعب ويعلم أنه في حال التعاقد معه سيكون إضافة قوية للفريق، ولكن ينتظر معرفة مصير مفاوضاته مع الزمالك، واللاعب أكد أنه يملك عروضًا من الدوري السعودي والدوري الإماراتي والقطري والدوري اليوناني والدوري التركي، وأنه سيدرس جميع العروض المقدمة له لحسم وجهته المقبلة».