عاجل| القبض على حسام حبيب بعد التعدي على شيرين عبدالوهاب

بعد البلاغ الذي تقدمت به الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها المطرب حسام حبيب، بالتعدي عليها بالسب والضرب والشتم، ليس عليها فقط ولكن على ابنتيها ايضا، تم القبض على حسام حبيب من قِبل الأجهزة الأمنية منذ قليل.

وأبلغت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب بعد التعرض لها فى فئاتها فى الشيخ زايد فاخطرت الشرطة التي ألقت القبض عليه، بذلك، طالبة من الشرطة بأخذ تعهد على طليقها بعد التعرض لها ولابنتيها.

وبعد القبض على حسام حبيب، وباستجوابه، أقر أنه كان متواجد فى الفيلا بالشيخ زايد لاتفاق بينهما لعمل فني، ولم يكن ينوي التعرض لهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم إحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الاعمال الفنية الحالية لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أن مديرة اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب “سترة الطباخ”، هي من تعاقد معها حسام حبيب من أجل تسويق الألبوم المنتظر له،على شركات التوزيع والمنصات الالكترونيه.

وطرحت شيرين عبد الوهاب أغنيتين من ألبومها الجديد حتى هذا الوقت، ويعد هذا الوقت الحالي غير مناسب لطرح الألبوم للثنائي خاصة أن الجمهور سيقف فى صف أحدهم على حساب الاخر مما يؤثر سلبياً على احدهما، وهو بالطرح ما لا تريده سارة الطباخ مديره اعمال شيرين عبد الوهاب ومنتجة حسام حبيب، ويذكر أن حبيب سجل مع عدد من كبار الفنانين منهم عزيز الشافعي عمرو الشاذلي.