نجم ريال مدريد يرد على تصريحات صلاح ويشعل نهائي دوري أبطال أوروبا

علق النجم الاوروجوياني فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد على تصريحات النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بشأن مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر لها أن تقام في يوم 28 لشهر مايو الجاري، لكن النهائي أصبح ناري ومشتعل قبل بدايته منذ أكثر من أسبوعين بسبب التصريحات التي خرج بها لاعبي ومدربي الفريقين في الفترة السابقة.

وكان محمد صلاح قد علق على تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي أشار فيها رغبته في خوض النهائي أمام الميرنجي للأخذ بثأر نهائي 2018 في أوكرانيا والتي خسر فيها الريدز.

تصريحات فالفيردي عن ليفربول

وتحدث النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، والتصريحات التي خرج بها النجم المصري محمد صلاح قبل لقاء النهائي، مؤكداً أن الجناح قلل من قيمة وشعار ريال مدريد قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال.

كل ما يريده لاعبي الميرنجي حالياً هو تحقيق لقب دوري الأبطال، لتحقيق الثنائي في الموسم الحالي بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ونأمل في مواصلة دعم الجمهور لنا في اللقاء الختامي بالموسم الحالي، لنحق كأس جديده.

وكان ريال مدريد قد فاز على ليفربول في نهائي نسخة العام 2018، وغادر محمد صلاح الشوط الأول مصابًا بكتفه بعد التحام عنيف من قبل اللاعب سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، ويطمح للثأر يوم السبت المقبل.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق فياريال 5-2 لمجموع المواجهتين بين الطرفين، بينما تأهل ريال مدريد للمواجهة النهائية على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 لمجموعة المواجهتين ذهاباً وإياباً.