أحد أندية الخليج .. محمد أبو جبل في مأزق بعد عدم التجديد مع الزمالك

كشفت التقارير الصحفية أن موقف محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك في مأزق الآن، وذلك بعدما لم يجدد تعاقده مع الفارس الابيض في الميعاد المحدد له من قبل بسبب مفاوضات من نادي النصر، ليعلن مرتضى منصور عدم التجديد مع اللاعب، وفي نفس الوقت تتوقف مفاوضات الفريق السعودي.

محمد أبو جبل في مأزق

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب أصبح بغير نادي حتى هذه اللحظة، حيث لم يجدد مع القلعة البيضاء ولا يمتلك أي عروض رسمية، لذلك طلب أبوجبل من وكيل أعماله ايجاد عرض مناسب من أحد أندية الخليج وعلى رأسهم الدوري السعودي، للانتقال أن إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2022.

وينتهي عقد حارس المرمى مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري في شهر يونيو المقبل قبل موعد نهاية الدوري المصري بشهرين، ولم يتم التوصل إلى اتفاق مع الفارس الأبيض على الرغم من محاولات بعض الوسطاء في التدخل لحل أزمته مع القلعة البيضاء.

وأكدت التقارير أن مسئولي الفارس الأبيض وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور، يرفضون بشكل قاطع التجديد لمحمد أبوجبل، بعد المماطلة في المفاوضات مع النادي، اضافة لتراجع مستواه الفترة الأخيرة.

الزمالك

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق أسوان اليوم الاثنين 23 من شهر مايو الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.