بالصور.. جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة الأزهرية 2022 أدبي

اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022، بالشعبة “الأدبي – العلمي ـ البعوث ـ العلوم الإسلامية”، ومن المقرر أن تبدأ فترة الامتحانات خلال المدة من 6 يونيو المقبل حتى 7 لشهر يوليو بالعام الحالي 2022.

وقد شهد جدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة الأزهرية 2022، لتأدية جميع الطلاب لمادة واحدة في اليوم دون ازدحام بالمواد الأخرى، على أن تكون امتحانات الشعب في أيام مختلفة عن الشعب الأخرى، كالشعبة الأدبية في يوم منفصل عن الشعبة العلمية والتي تختلف عن البعوث وهكذا.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 أدبي

بالصور.. جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة الأزهرية 2022 أدبي

وعن جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 بالشعبة الأدبي، فتكون بداية الامتحانات بالشعبة من يوم الأحد الموافق 5 يونيو بداية بامتحان مادة الفقه والحديث على فترتين، كحد أدنى ساعتين لكل مادة في جميع مواد الشعبة الأدبية، وتكون بداية الامتحانات في تمام الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت القاهرة لجميع أيام الامتحانات.

ومن المقرر أن تكون نهاية الامتحانات في جميع المواد يوم الثلاثاء الموافق 5 لشهر يوليو بالعام الجاري 2022، وذلك بامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، والتي تستغرق ساعتان ونصف، بداية من الساعة 9:00 صباحاً.

تكون جميع الامتحانات على مدار 13 يوم يمتحن فيه الطلاب لجميع المواد، على أن تكون مادة الجغرافيا للطلاب المبصرين فقط مع اعفاء المكفوفين منها، وسيؤدي الطلاب المكفوفين الامتحان الشفوي بمواد القرآن الكريم والقراءات واللغة الأجنبية الأولى والثانية.