“خلصت خلاص”.. محمد صلاح يعُلق علي تجديد تعاقده مع ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

علق النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول حول تجديد تعاقده مع الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة ان عقد اللاعب قارب علي الانتهاء.

محمد صلاح يعُلق علي تجديد تعاقده مع ليفربول

وينتهي عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول الصيف المقبل أي بعد عام من الآن وترغب إدارة الريدز في تجديد تعاقده خاصة انه يقدم أعلي المستويات مع الفريق في الفترة الاخيرة وحصل علي جائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد :”التركيز الكامل لدي ولدي اللاعبين حتي الآن هو بطولة دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد وهدفنا هو الفوز بالنهائي وحصد اللقب، لا اريد الحديث عن تجديد تعاقدي مع فريق ليفربول، ولكنني اريد فقط أن اري قائد الفريق هندرسون، مع بطولة دوري أبطال أوروبا، العب النهائي للمرة الثالثة مع الفريق منذ قدومي واسعي إلي تحقيق اللقب”.

وأكد محمد صلاح :”بالتأكيد سوف أكون متواجد مع فريق ليفربول في الموسم المقبل وسوف نسعي لحصد الدوري الإنجليزي أيضًا من جديد، أنا متحمس لخوض النهائي خاصًا بعدما حدث يوم الأحد الماضي وخسارة اللقب، جميع اللاعبين متحمسين ويرغبون في حصد اللقب، ونكافح من أجل هذا، الجميع يعرف جيدًا قيمة فريق ريال مدريد”.

وواصل صلاح حديثه عن المباراة النهائية وتحديث عن نهائي 2018 والذي خرج فيه الريدز البطولة :”أتذكر جيدًا عندما خرجت في نهائي كييف، كانت هي اللحظة الأسوأ في مسيرتي الإحترافية علي الإطلاق، كنت قدمت موسم رائع وجيد حتي وصلنا إلي النهائي، ولكن حدث أسوأ شئ ممكن يحدث للاعب في كرة القدم، وبعدها علمت بنتيجة المباراة في المستشفي، ولكننا في يومنا هذا لا يمكن ان نخسر بهذه الطريقة”.