قبل نهائي أبطال أوروبا.. صلاح يشعل مواقع التواصل ويوجه رسالة نارية على حسابه الشخصي

شارك النجم الدولي محمد صلاح، هداف البريميرليج، متابعيه ومحبيه بصورة له عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل، قبل أيام من نهائي أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد وليفربول السبت المقبل، وعلق صلاح على الصورة: “We’re not done yet” ليشعل صلاح الأجواء قبل نهائي أبطال أوروبا المقرر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس.

صلاح ينشر صورة على إنستجرانم معلقا: “لم نتنه بعد”

وعلق هداف البريميرليج على الصورة: “لم ننتهِ بعد” في إشارة إلى تطلعه بإضافة لقب جديد من خلال الفوز على ريال مدريد والتتويج بدوري الأبطال في المباراة المرتقبة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما أضاع ليفربول الدوري حيث تمكن مانشستر سيتي من التتويج باللقب وحل ليفربول في الوصافة.

https://www.instagram.com/p/Cd6R0BHjgaC/?utm_source=ig_web_copy_link

حساب ليفربول يتفاعل مع صورة صلاح

ونالت صورة “مو صلاح” إعجاب العديد من جماهير ليفربول حيث تفاعل الحساب الرسمي للريدز على الصورة قائلا: “أمامنا تحدٍ أخير يا صلاح”، الأمر الذي يمثل دفعة قوية للاعبي الريدز لتحقيق لقب دوري الأبطال.

جائزة هداف الدوري الإنجليزي و”مستر أسيست”

وتوج صلاح مؤخرا بجائزة هداف الدوري الإنجليزي بالتقاسم مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين بعدما استطاع كل واحد منهما تسجيل 23 هدافا في الدوري، إلى جانب أن صلاح توج مؤخرا بلقب أفضل صانع أهداف “مستر أسيست” بعدما صنع 13 تمريرة حاسمة لزملائه في ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

صلاح يسعى للثأر مع كتيبة الريدز في نهائي أبطال أوروبا

ويجمع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول خاصة أنها مباراة تحمل طابع الثأر بعدما تمكن ريال مدريد من الإطاحة بـ ليفربول عام 2018، فيما سيبحث الدولي المصري “مو صلاح” عن تعويض ما فاته في تلك المواجهة بعدما خرج مصابا إثر عرقلة من قائد المارينجي  الإسباني سيرجيو راموس.