“اعرف دلوقتي”.. موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول تلك هو العنوان الذي يبحث عنه عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهو الموعد النهائي لبدء المباراة النارية والنهائية بين الريدز والملكي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وريال مدريد يوم السبت المقبل الموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري في المباراة التي سوف يحتضنها ملعب فرنسا.

وتنطلق فعاليات اللقاء المرتقب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويسعي كل فريق من تحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة من أجل حصد اللقب والأكثر طلبًا في الفوز هو ليفربول من اجل الثأر من خسارة نهائي كييف عام 2018 علي يد ريال مدريد، بالإضافة إلي الريدز خسر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في اللحظات الأخيرة علي يد فريق مانشستر سيتي لذا سوف يحاول رفقاء محمد صلاح من الفوز باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات اللقاء عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقلة الحصرية لفعاليات المباريات الأوروبية وعلي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.