آخر كلام.. حقيقة عودة باسم مرسي إلى الزمالك

كشف مصادر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية بشأن عودة باسم مرسي لاعب نادي سيراميكا إلى القلعة البيضاء بعد تألقه خلال الموسم الحالي مع فريقه، خاصة وأن اللاعب سبق وأن ارتدي الفانلة البيضاء.

وأوضحت المصادر لـ كورة في العارضة، أن إدارة الزمالك لم تتفاوض مع باسم مرسي أو مع إدارة فريق نادي سيراميكا خلال الفترة الماضية لضمه إلى صفوف الفريق كما تداول البعض، ولا يوجد أي رغبة لدى الإدارة في عودة اللاعب، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة ستكون باختيار من المدرب البرتغالي فيريرا.

ويرتبط باسم مرسي بعقد مع فريقه الحالي سيراميكا حتى نهاية موسم عام 2024، ونجح اللاعب في تسجيل 5 أهداف مع الفريق خلال الموسم الجاري.

آخر كلام.. حقيقة عودة باسم مرسي إلى الزمالك
باسم مرسي

وكان الإعلامي خالد الغندور قد كتب على صفحته الشخصية على الفيسبوك أن هناك مفاوضات جادة من جانب الإدارة مع نادي بيراميدز لضم اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق ولاعب الأهلي السابق، بالإضافة إلى عدد من الصفقات التبادلية حيث يسعى الزمالك لضم أكثر من لاعب من بيراميدز مثل اللاعب أحمد أيمن منصور، ونبيل عماد دونجا ومن قبلهم رمضان صبحي لتدعيم الفريق في المقابل يمكن أن ينتقل محمد أبو جبل وعبد الله جمعة وأشرف روقا إلى بيراميدز.

وعلى جانب آخر يستعد نادي الزمالك للمباراة الهامة أمام الإسماعيلي المقررة لها يوم السبت المقبل الثامن والعشرين من مايو الجاري والتي ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الزمالك إلى العودة إلى نغمة الانتصارات في البطولة والمحافظة على صدارة البطولة بعد هزيمته من إنبي وطلائع الجيش في آخر مباراتين.