مصادر تكشف عن موعد نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 بمحافظة القاهرة

بالتزامن مع انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، بدأ أولياء الأمور والطلاب بطرح الكثير من التساؤلات المتعلقة بموعد نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 بمحافظة القاهرة، والتي بمقتضاها يتم تحديد وجهة الطالب الدراسية خلال المرحلة المقبلة، هل سينتقل إلى الثانوية العامة أو الثانوية الفنية التي تشمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية الحديثة، هذا ونسلط الضوء في التالي على أبرز  الأنباء الواردة بخصوص موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022.

تفاصيل الكشف عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة 

أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيتم الكشف عنها عقب اعتمادها مباشرةً من جانب محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، حيث أكدت المصادر بأنه يتم الآن تصحيح امتحان مادة العلوم وتجميع الدرجات التي حصل عليها الطلاب في تلك المادة.

الجدير بالذكر أن هناك توقعات تشير بأنه سيتم الإعلان عن النتائج يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادمين وذلك عبر موقع المديرية الإلكتروني، حيث تظهر كل المواد التي أدى الطلاب فيها الامتحانات بالدرجات التي تمكنوا من حصادها بالإضافة إلى المجموع الكلي الذي تمكن الطالب من حصاده.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 

بجانب ما سبق ذكره، أوضح مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية بأن امتحانات الشهادة الإعدادية قد تم عقدها ورقياً على مستوى المديرية إذ أتت الامتحانات وفق مواصفات فنية محددة من جانب المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وأفاد بأنه لم يتم رصد أي شكاوى من جانب الطلاب أو أولياء الأمور.

أفاد عطية خلال تصريحاته بأن الامتحانات قد جاءت مباشرة وفي مستوى الطالب المتوسط وجاءت مباشرة  من المقرر الدراسي على الطلاب، وجاري الآن رصد الدرجات التي حصل عليها الطالب في كل المواد تمهيداً للكشف عنها خلال الأيام المقبل.